مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة لاتسيو وليتشي اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في الدوري الايطالي


ليتشي
لاتسيو


فاجئ نادي ليتشي نظيرة لاتسيو في المواجهة التي جمعت بينهم اليوم الثلاثاء على ملعب فيا ديل ماري ويحرجة أمام جماهيره بعدما نجح في الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار مباريات الجولة الحادي والثلاثيون من مباريات الكالتشيو الإيطالي والتي لعبت بين الطرفين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم.

وشهدت تلك المواجهة الهزيمة الخامسة للاتسيو في الموسم الحالي وفي نفس اللقاء ظهر الانتصار السابع لليتشي والذي أخذ بيده لمركز في التقدم أكثر ويعطية أمل البقاء للموسم المقبل حال هزيمة جنوى.

ملخص مباراة لاتسيو وليتشي اليوم

وبالرغم ن فارق الأداء والقوة والخبرة بين الفريقين إلا أن الجماهير شاهدت مفاجأة كبرى اليوم بهزيمة صاحب المركز الثاني على يد الثامن عشر في المواجهة التي شهدت سيطرة من جانب ليتشي على مجريات اللقاء الذي انتهتى بهدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض، وأهد ليتشي ضربة جزاء في الدقيقة 50 مع مطلع الشوط الثاني، ومن يبحث عن تفاصيل مباراة لاتسيو وليتشي فقد شهدت مواجهة الليلة ستة بطاقات صفراء على الفريقين بالإضافة إلى بطاقة حمراء على باتريكيو جابارون لاعب لاتسيو في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

أهداف مباراة لاتسيو وليتشي اليوم الثلاثاء

افتتح فيلبي كاسيديو التسجيل للاتسيو في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بينما عادل باباكار النتيجة لليتشي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء ثم عزز فابيو لوتشيوني النتيجة لفريقة في الدقيقة 47 بالهدف الثاني.

ترتيب لاتسيو في الدوري الإيطالي

استمر لاتسيو في المركز الثاني بالترتيب برصيد 68 نقطة بفارق أربعة نقاط عن إنتر ميلان الذي له مواجهة، بينما ارتفع رصيد ليتشي للنقطة 28 في المركز السابع عشر محيياً آماله في البقاء للموسم المقبل وذلك بعدما خسر في ستة مباريات على التوالي.

مباراة لاتسيو وليتشي
  • ⌚ ما هو موعد لاتسيو وليتشي؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وليتشي؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 07-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : ليتشي (2-1) لاتسيو