مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وسبال اليوم 27-01-2021 كأس إيطاليا



يلتقي يوفنتوس مع نظيره سبال القادم من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، في مواجهة سهلة نسبيا على رفقاء كريستيانو رونالدو اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

يوفنتوس يطمح لبلوغ نصف النهائي

الطموح قد يجعل سبال يفكر في إحداث المفاجأة وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، لكن تبقى الأمور معقدة خاصة في ظل رغبة أبناء المدير الفني أندريا بيرلو في استعادة الهيبة وتحقيق الانتصار الذي يضمن لهم العبور إلى قبل النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبال اليوم

تحط كتيبة سبال الرحال في ملعب أليانز ستاديوم، حيث مواجهة العملاق يوفنتوس في واحدة من اللقاءات الصعبة على الضيوف، اليوم عبر قناة Rai 1 الإيطالية، بالإضافة إلى قناة TRT Spor HD.

سبال يرى أن الفرصة ممكنة رغم قوة يوفنتوس، فالسيدة العجوز بدأت منافسات بطولة كأس إيطاليا من دور الستة عشر حيث واجهوا جنوى ورغم أن القوة والمهارة في صالحهم، إلا أنهم عانوا كثيرا قد تمكن جنوى من فرض نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما أمام البيانكونيري، وفي الوقت الأضافي الأول سجل حمزة رفيعة البديل هدفا مميزا قاد به فريقه لربع النهائي.

موعد مباراة يوفنتوس وسبال اليوم

ستكون المتعة حاضرة في ملعب أليانز ستاديوم حيث تنطلق مباراة يوفنتوس وسبال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر.

وفجر سبال مفاجأة كبيرة في دور الستة عشر بعد أن سجل انتصارا مميزا على ساسولو بهدفين دون رد، ليبلغ ربع النهائي ويلاقي اليوم نظيره يوفنتوس.

مباراة يوفنتوس وسبال

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وسبال؟ : 9:45 مساءاً بتوقيت مصر، 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبال؟ : يلا شوت ارابيا
  • 🎤 التعليق الصوتي : English
  • 🏆 البطولة : كأس إيطاليا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 27-1-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : يوفنتوس 4-0 سبال