مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة قطر والأرجنتين اليوم 25-1-2021 كأس العالم لكرة اليد



يدحل التانجو مواجهة قوية أمام العنابي القطري مساء اليوم من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على صالة استاد القاهرة الدولي، في الجولة الختامية من المرحلة الأساسية للمونديال.

موقف الأرجنتين وقطر في المجموعة الثانية

يخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهة قطر من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لليد، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط خلف المتأهل سلفا منتحب الدانمارك (8 نقاط)، وبات الصراع مشتعلا بين التانجو ونظيره الكرواتي.

أما منتخب قطر الطامح لإثبات نفسه والتمسك بالأمل الأخير من أجل التأهل ببطولة العالم، وهي مواجهة خارج التوقعات خاصة أن العنابي يأتي في المركز الرابع بالمجموعة الثانية وفي جعبته 4 نقاط.

توقيت مباراة قطر والأرجنتين في المونديال

تلتقون مع مباراة الأرجنتين وقطر في الجولة الختامية للمرحلة الأساسية من بطولة كأس العالم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

انطلاقة منتخب الأرجنتين جاءت قوية بتحقيق فوزين على التوالي في دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة اليد أمام جمهورية الكونغو بنتيجة 28-22، ثم التفوق على البحرين بنتيجة 24-21، لكنه تعرض لهزيمة ثقيلة أمام الدانمارك بنتيجة 31-20، وفي المرحلة الأساسية حقق الفوز على اليابان بنتيجة 28-24، وعلى كرواتيا بنتيجة 23-19، مباراة الأرجنتين وقطر بدون تقطيع اليوم.

أما منتخب قطر، فقد سار على نهج المنتخب الأرجنتيني، بعد أن سجل انتصارين على أنجولا بنتيجة 30-25، وعلى اليابان بنتيجة 31-29، ثم خسر من كرواتيا بنتيجة 24-26، وفي المرحلة الأساسية خسر من الدانمارك بنتيجة 32-23، وتفوق في النهاية على البحرين بنتيجة 28-23.

مباراة قطر والأرجنتين

  • ⌚ ما هو موعد مباراة قطر والأرجنتين؟ : 7:00 مساءاً بتوقيت مصر، 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والأرجنتين؟ : اون تايم سبورت
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : كأس العالم لكرة اليد
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 25-1-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً