مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة قطر والبحرين اليوم 23-1-2021 كأس العالم لكرة اليد



تتأهب جماهير كرة القدم العربية واحدة من أهم لقاءات المرحلة الأساسية في بطولة كأس العالم لكرة اليد بين البحرين ونظيره القطري على صالة استاد القاهرة الدولي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبدأ منتخب البحرين مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد بمواجهة قوية أمام الدانمارك وظهرت الفوارق لصالح الأخير بعد أن حقق الفوز بنتيجة 34-30، قبل أن يخسر الأحمر البحريني مجددا وهذه المرة من الأرجنتين بنتيجة 24-21.

في الجولة الثالثة من دور المجموعات كشر البحرين عن أنيابه وحقق فوزا مثيرا على نظيره جمهورية الكونغو بنتيجة 27-34، ليتأهل إلى المرحلة الأساسية ويكون على موعد مع مواجهة أحد أبرز المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب منتخب كرواتيا الذي فاز بسهولة بنتيجة 28-18، وبات على البحرين الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب العنابي القطري الذي يلتقيه اليوم في القاهرة.

موعد مباراة قطر والبحرين والقنوات الناقلة

ويمكنكم متابعة مباراة قطر ضد البحرين في بطولة كأس العالم لكرة اليد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت تونس.

كما تلتقون مع لقاء العنابي والشياطين الحمر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3.

منتخب قطر أفضل حالا من نظيره البحريني قبل مواجهة اليوم فقد تمكن العنابي من تسجيل انتصارين في دور المجموعات الأولى على حساب أنجولا بنتيجة 30-25، والثاني على اليابان بنتيجة 31-29، لكنه تعرض للهزيمة في اللقاء الثالث أمام كرواتيا بنتيجة 26-24، قبل ان يخسر في مباراته الأولى بالمرحلة الأساسية أمام العملاق الدانماركي بنتيجة 32-23.

مباراة قطر و البحرين

  • ⌚ ما هو موعد مباراة قطر و البحرين؟ : 4:30 مساءاً بتوقيت مصر، 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر و البحرين؟ : اون تايم سبورت
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : كأس العالم لكرة اليد
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 23-01-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً