مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة وادي دجلة واسوان اليوم 29-01-2021 الدوري المصري



ينتقل فريق أسوان الطامح لتغيير الصورة الباهتة إلى ملعب السلام لملاقاة وادي دجلة المتراجع في واحدة من لقاءات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

النصف الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يشهد تواجد فريقي اليوم، حيث يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، في حين يأتي وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، ويبحث كل منهما عن الفوز لتدارك هذا الموقف الصعب خاصة أن الجميع يرغب في الوصول لمراكز أفضل والابتعاد عن منطقة الخطر.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان ووادي دجلة اليوم

تشاهدون مباراة دجلة وأسوان اليوم في بطولة الدوري الممتاز وتحديدا الجولة العاشرة عبر قناة أون تايم سبورتس التي تنقل جميع مباريات المسابقة المحلية، مع وجود استوديو تحليلي لكل مباراة.

8 نقاط جمعها أسوان في الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن سجل فوزين في أولى مبارياته على إنبي بهدف دون رد وعلى طلائع الجيش بهدفين لهدف، ثم تعادل في مواجهتين أمام غزل المحلة بهدف لمثله، وأمام الزمالك في مفاجأة كبيرة بدون أهداف، ومني بـ 4 هزائم أمام المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، أومام الجونة بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي خسر بها مواجهته أمام مصر للمقاصة، كما تعرض لهزيمة من الإسماعيلي بنتيجة 2-0.

التشكيل المتوقع لأسوان أمام وادي دجلة:

حراسة المرمى: عمر رضوان

خط الدفاع: أحمد صافي، محمد خليفة، محمد أسامة، عمرو الحلوانى.

خط الوسط: محمود شبانه، محمد جابر، جون افري، هيثم الفيل، أحمد صغيري.

خط الهجوم: سولمون منساه

موعد مباراة أسوان ضد وادي دجلة اليوم

ويضرب أسوان موعدا مع وادي دجلة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة يلا شوت ارابيا .

مباراة وادي دجلة وأسوان

  • ⌚ ما هو موعد مباراة وادي دجلة وأسوان؟ : 2:30 مساءاً بتوقيت مصر، 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة وأسوان؟ : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
  • 🎤 التعليق الصوتي : مؤمن حسن
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 29-1-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : وادي دجلة 0-0 اسوان