مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مصر والجابون اليوم 05-09-2021 تصفيات كأس العالم



يستعد جمهور الفراعنة لمتابعة ثاني مواجهات المنتخب المصري أمام نظيره الجابوني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيفيل مشاهدة مباراة مصر والجابون بث مباشر اليوم في المرحلة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب الجابون أولى مبارياته في تصفيات المونديال أمام نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف، فقد تقدم النمور بهدف لأندريه بيوجو بوكو في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل علي رمضان سلامة للمنتخب الليبي في الدقيقة 27، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء سينتهي بنتيجة التعادل، جاءت الضربة القاضية من أقدام سند الورفلي الذي أهدى منتخب بلاده 3 نقاط ثمينة للغاية في بداية المشوار نحو كأس العالم.

تشكيل منتخب الجابون المتوقع أمام مصر:

في حراسة المرمى: أنتوني مفا ميزوي

في خط الدفاع: يوهان أوبيانج - جونيور أسومو - برونو مانجا - لويد بالون

في خط الوسط الدفاعي: أندريه بوكو - ماريو ليمينا

في خط الوسط الهجومي: دينيس بوانجا - جيلور كانجا - جيم أليفيناه

في خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج

موعد مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة

وسيكون الصدام المرتقب بين الفراعنة والمنتخب الملقب بالنمور مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت.

وتشاهدون مباراة مصر والجابون على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وذلك في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس يلا شوت ارابيا

منتخب مصر سيستعيد محمد صلاح اليوم بعد أن وصل إلى الجابون أمس السبت وأصبح جاهزا لخوض مباراة قوية اليوم في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أن منعه ليفربول من التواجد في الجولة الافتتاحية أمام أنجولا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

التشكيل المنتظر لمنتخب مصر أمام الجابون:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باهر المحمدي وأحمد حجازي ومحمود الونش وأيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومحمد شريف.

وضمت قائمة الفراعنة أسماء مميزة خرج منها للإصابة في الفترة السابقة، كل من رمضان صبحي بعد تعرضه لكسر في إصبعه، كما أن أكرم توفيق تلقى إصابة في الوجه ستجبره على ارتداء قناع واقي في الأونة المقبلة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأنجولي بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية من التصفيات الإفريقية بتوقيع النجم محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء سجلها بنجاح، في مباراة غابت عنها الفرص المحققة للفراعنة بسبب تراجع كبير في مستوى اللاعبين، مشاهدة مباراة مصر والجابون بث مباشر اليوم.

تفاصيل مباراة مصر والجابون

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مصر والجابون؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون؟ : ON Time Sport 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة مصر والجابون؟ : أيمن الكاشف ومحمد الكواليني
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة مصر والجابون؟ : تصفيات كأس العالم
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 05-09-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مصر والجابون؟ : مصر 1-1 الجابون