مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة السعودية وأستراليا اليوم 11-11-2021 في تصفيات كاس العالم

australia-vs-saudi-arabia
قمة مشتعلة يحتضنها ملعب واسترن سيدني بين المنتخب الاسترالي ونظيره السعودي في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة السعودية وأستراليا بث مباشر اليوم في المرحلة الخامسة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب السعودية مشواره في المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بالفوز على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ثلاثية الأخضر كل من سالم الدوسري من ركلة جزاء وياسر الشهراني وصالح الشهري "ركلة جزاء"، وتفوق على عمان في الجولة الثانية بهدف صالح الشهري، قبل أن يعود وينتصر على الساموراي الياباني بهدف فراس البريكان، وفي الجولة الرابعة كان الانتصار للأخضر على الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين بتوقيع كل من سامي خليل النجعي "ثنائية" وفراس البريكان.

اختار المدير الفني لمنتخب الأخضر السعودي هيرفي رينارد، قائمة تضم العديد من الأسماء المهمة والتي خلت من حارس الهلال عبد الله المعيوف، كما أن هناك تواجد لسالم الدوسري أحد النجوم المميزين في خط الهجوم.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: زيد البواردي وفواز القرني ومحمد اليامي ونواف العقيدي.

الدفاع: متعب الحربي وعبدالله مادو وعبدالإله العمري وعلي البليهي وسعود عبدالحميد وزياد الصحفي وسلطان الغنام ومحمد البريك وياسر الشهراني وناصر الدوسري.

الوسط: سالم الدوسري وعلي الحسن وعبدالإله المالكي ومحمد كنو وسامي النجعي وسلمان الفرج ومحمد الكويكبي وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيى وعلي الأسمري.

الهجوم: عبدالرحمن العبود وفهد المولد وفراس البريكان وصالح الشهري.

أما منتخب أستراليا فقد بدأ مبارياته في المرحلة النهائية من التصفيات بالفوز على الصين بثلاثة أهداف دون رد، وتغلب على فيتنام بهدف دون رد في المرحلة الثانية، قبل أن يحقق الانتصار الثالث تواليا على عمان بثلاثة أهداف لهدف، لكنه تعرض لهزيمته الأولى أمام اليابان بهدفين لهدف يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة أستراليا والسعودية والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة السعودية وأستراليا اليوم في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة وعشر دقائق صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر وعشر دقائق ظهرا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحا بتوقيت الخرطوم، وتذاع عبر قناة SSC Sports HD 7 بتعليق فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة السعودية وأستراليا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة السعودية وأستراليا؟ : 11:10 صباحاً بتوقيت مصر, 12:10 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا؟ : SSC Sport 7
  • 🎤 من هو معلق مباراة السعودية وأستراليا؟ : فهد العتيبي
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة السعودية وأستراليا؟ : تصفيات كأس العالم
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 11-11-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة السعودية وأستراليا؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة