مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة المغرب وغينيا اليوم 16-11-2021 تصفيات كأس العالم



يواجه المنتخب المغربي نظيره غينيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله مشاهدة مباراة المغرب وغينيا بث مباشر اليوم في الجولة الأخيرة من تصفيات المرحلة قبل النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب المغرب تأهل رسميا إلى المرحلة الختامية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد أن فاز في جميع مبارياته الخمس الأخيرة التي لعبها في مرحلة المجموعات بداية من الفوز على السودان بهدفين نظيفين، وعلى المنتخب الغيني الإستوائي بخماسية نظيفة، بث مباشر مباراة المغرب وغينيا بدون تقطيع اليوم.

بعغد التفوق على منتخب غينيا الإستوائية في الجولة الثانية بخماسية، عاد ليحقق على نفس الفريق الفوز بثلاثية بيضاء، وتغلب على منتخب غينيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تفوق على المنتخب السوداني بثلاثية بيضاء.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام غينيا:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: غانم سايس – أشرف حكيمي – نايف أكرد – أدم ماسينا.

في خط الوسط: عمران لوزا – أيمن برقوق – سفيان أمرابط.

في خط الهجوم: منير الحدادي – سفيان بوفال – ريان مايي.

مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على في المغرب أيضا نظرا لظروف السفر وانتشار فيروس كورونا المستجد، وتفوق أسود الأطلسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، سجلها كل من أيوب الكعبي وسليم أملاح "ثنائية" وسفيان بوفال، أمام هدف غينيا الوحيد فقد سجله اللاعب مامادو كاني في الدقيقة 31 يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم

ويخوض منتخب المغرب مواجهة قوية أمام نظيره الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن.

أما مننتخب غينيا فقد خسر مباراة وحيدة فقط في المباريات الخمس التي لعبها وجاءت أمام المغرب برباعية مقابل هدف، وتعادل في مباراته الأربع الأخرى أمام كل من غينيا بيساو مرتين وأمام السودان في مناسبتين أيضا.

تفاصيل مباراة المغرب وغينيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة المغرب وغينيا؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا؟ : المغربية الرياضية
  • 🎤 من هو معلق مباراة المغرب وغينيا؟ : سفيان الراشيدي
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة المغرب وغينيا؟ : تصفيات كأس العالم
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 16-11-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة المغرب وغينيا؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة