مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم 02-12-2021 الدوري الايطالي



يخوض نادي لاتسيو صاحب الأرض والضيافة اختبارا مثيرا أمام قوة أودينيزي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة لاتسيو وأودينيزي بث مباشر اليوم في المرحلة الخامسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو.

يمتلك نادي أودينيزي في رصيده 15 نقطة حتى الآن بعد مرور 14 مواجهة خاضها الفريق في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.

آخر انتصار حققه أودينيزي جاء على نظيره ساسولو في الجولة الثانية عشر من الكالتشيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل ثلاثية الفريق كل من جيرارد دولوفيو في الدقيقة 8 ودافيد فراتسي "هدف عكسي" في الدقيقة 39، بالإضافة إلى هدف في الدقيقة 51 بواسطة اللاعب توربيرتو جوميز.

التشكيلة المتوقعة لنادي أودينيزي:

في حراسة المرمى: سيلفيستري.

في خط الدفاع: بيكاو، نيوتنيك، سمير، مولينا.

في خط الوسط: أرسلان، واليسي، ماكينجو، أوديجي.

في خط الهجوم: بيريرا، بيسوتو.

توقيت مباراة أودينيزي ضد لاتسيو اليوم

وتلتقون مع مباراة لاتسيو ضد أودينيزي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن.

التراجع هو شعار يرفعه نجوم لاتسيو في الفترة الأخيرة بعد التعرض لأكثر من خسارة وتعثر، على عكس الموسم الماضي وتحقيق الانتصارات المهمة التي جعلته في موقف جيد، أما في النسخة الحالية فهو يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، وقد تعرض لخمس هزائم يلا شوت ارابيا.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أودينيزي:

في حراسة المرمى: رينا.

خط الدفاع: السيد هيساج، فرانسيسكو أتشيربي، لويز فيليبي، مانويل لاتزاري.

خط الوسط: لويس ألبرتو، ليفا، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

خط الهجوم: بيدرو، تشيرو إيموبيلي، فيليبي أندرسون.

تفاصيل مباراة لاتسيو وأودينيزي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة لاتسيو وأودينيزي؟ : 9:45 مساءاً بتوقيت مصر, 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : Serie A Youtube Channel
  • 🎤 معلق المباراة : ميشيل سعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 02-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة