مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة المغرب والجزائر اليوم 11-12-2021 كأس العرب



قمة إفريقية عربية على أراض قطرية في المواجهة التي تقام على ملعب الثمامة في آخر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، مشاهدة مباراة المغرب والجزائر بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المنتخب الجزائري هو أحد المنتخبات صاحبة الصف الأول في القارة الإفريقية وهو يحمل لقب النسخة الأخيرة من الكان والتي أقيمت في مصر، ويمتلك العديد من اللاعبين، ورغم غياب مجموعة كبيرة محترفة في القارة العجوز إلا أن العناصر المتواجدة تمتلك مهارات عالية ورغبة كبيرة في وضع محاربي الصحراء على طريق الألقاب العربية.

وخاض منتخب الجزائر 3 مباريات في دور المجموعات بدأها بالفوز على السودان برباعية نظيفة بتوقيع كل من بغداد بونجاح "ثنائية" وجمال الدين بن العمري والعربي هلال سوداني، وتفوق على لبنان بثنائية نظيفة عن طريق ياسين براهيمي "ركلة جزاء" والطيب المزياني، قبل أن يتعادل أمام منتخب مصر في الجولة الثالثة بهدف لمثله.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام المغرب:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: حسين بن عيادة – عبد القادر بدران – محمد الأمين توجاي – إلياس شتي

في خط الوسط: زكريا دراوي – سفيان بن دبكة – ياسين براهيمي – يوسف بلايلي – طيب مزياني

في خط الهجوم: بغداد بونجاح

أما منتخب المغرب فربما يرشحه البعض لحصد بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي ومواجهة المنتخب القطري المتأهل بعد الانتصار الساحق على الإمارات بخمسة أهداف دون رد، بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب بدون تقطيع يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المنتظرة لمنتخب المغرب أمام الجزائر:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي

في خط الدفاع: محمد الشيبي - بدر بانون - يحيى جبران - محمد الناهيري

في خط الوسط الدفاعي: عبد الإله حفيظي - مروان سعدان

في خط الوسط الهجومي: إسماعيل الحداد - وليد الكرتي - أشرف بنشرقي

في خط الهجوم: كريم البركاوي

موعد مباراة المغرب والجزائر اليوم:

وتتابعون مباراة المغرب ضد الجزائر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تفاصيل مباراة المغرب والجزائر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة المغرب والجزائر؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : كأس العرب
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 11-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : المغرب 1-1 الجزائر