مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم 17-01-2022 في كاس الرابطة المصرية

ismaily-sc-vs-al-ahly
يستقبل نادي الإسماعيلي نظيره الأهلي عصر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، على ملعب برج العرب.

في البداية كان الإسماعيلي مميزا واستغل خطأ دفاعي من سموحة ليسجل هدفا مبكرا عن طريق عبد الرحمن مجدي وتحديدا في الدقيقة 3، ليحرز أول 3 نقاط في المجموعة الثانية.

التشكيلة المتوقعة للإسماعيلي أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

في خط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدى – محمد هاشم – عصام صبحي.

في خط الوسط: محمود دونجا – محمد مخلوف - سايكو كونتيه - محمد عبد السميع

في خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - محمد الشامي

أما نادي الأهلي فقد تعادل في اللقاء الأول أمام الجونة بدون أهداف، وهو يدخل هذه البطولة باللاعبين الشباب، مع تواجد عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، ومن بينهم عمار حمدي وحسام حسن وصلاح محسن ووليد سليمان ومحمد محمود، في حين باقي الأسماء تغيب بسبب الإصابة أو المشاركة في أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي:


حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمود وحيد، ومحمد أشرف، ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي، وعبدالرحمن نجاح مانو، ومحمد أحمد شرقية، وعبدالجواد عبدالرحمن، وأحمد سيد عبدالنبي، وكريم فؤاد، وأحمد أشرف.

الوسط: حمد محمود، ومحمد فخري، وعمار حمدي، وصالح نصر، ورأفت خليل.

الهجوم: أحمد سيد غريب، وزياد طارق، ومحمد ياسر، وحسام حسن، ويوسف شريف.

الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز لم يحقق أي انتصار حيث كانت البداية في الدوري بالخسارة من الأهلي برباعية نظيفة، ثم التعرض للخسارة الثانية على التوالي من سيراميكا كليوباترا، ومن البنك الأهلي بهدف وأمام الزمالك بهدفين دون رد، وتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب، وبدون أهداف أمام غول المحلة، كما خسر من سموحة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم


ويلتقي نادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية؟ : 02:30 مساءاً بتوقيت مصر, 03:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 03:30 مساءاً بتوقيت غرينتش
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي؟ : أون تايم سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : أيمن الكاشف
  • 🏆 البطولة : كأس الرابطة المصرية
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 17-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافةالنتيجة عقب انتهاء المباراة