مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة نابولي وبولونيا اليوم 17-01-2022 الدوري الايطالي



يستضيف ملعب ريناتو دال أرا مواجهة مثيرة تجمع بولونيا ونظيره نابولي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نابولي كان قد تفوق على نظيره بولونيا بثلاثية نظيفة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي، في الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، حيث سجل النجم فابيان رويز الهدف الأول في الدقيقة 18، وأحرز لورينزو إنسيني الهدف الثاني في الدقيقة 41، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الثاني له والثالث لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 62.

ويدخل نابولي مباراة اليوم، وهو عائد من هزيمة ثقيلة أمام فيورنتينا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتوديع بطولة كأس إيطاليا من دور الستة عشر، أما عن آخر مباراة لعبها في بطولة الدوري الإيطالي فقد تفوق على سامبدوريا بهدف دون رد.

تشكيل نابولي المتوقع أمام بولونيا:

في حراسة المرمى: أوسبينا.

في خط الدفاع: دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام.

في خط الوسط: لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني.

في خط الهجوم: ميرتنز.

أما نادي بولونيا فقد سجل فوزا وحيدا في المباريات الخمس الأخيرة، وجاء على حساب ساسولو بثلاثة أهداف دون رد، وخسر من فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن تورينو بهدفين مقابل هدف، ومن يوفنتوس بنفس النتيجة، كما تعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام كالياري بهدفين لهدف.

التشكيل المتوقع لبولونيا أمام نابولي:

في حراسة المرمى: لوكاس سكوربسكي.

خط الدفاع: هارون هيكي، أداما سوماورو، آرثر نيكولاس ثيتر، دي سيلفيستري.

خط الوسط: غاري ميديل، نيكولاس دومينغيز، موسى بارو، روبرتو سوريانو، ماتياس سفانبيرغ.

خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.

توقيت مباراة نابولي وبولونيا

ويلتقي منتخب نابولي بنظيره بولونيا اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

تفاصيل مباراة نابولي وبولونيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة نابولي وبولونيا؟ : 7:30 مساءاً بتوقيت مصر, 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبولونيا؟ : BT Sport 2 HD
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 17/01/2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة