مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم 30-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

egypt-vs-morocco


تلتقي كتيبة المنتخب المصري بنظيره المغربي على ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر اليوم في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها المقامة حاليا بالكاميرون.

المنتخب المغربي أحد المرشحين بقوة لحصد لقب أمم إفريقيا في النسخة الحالية خاصة بعد توديع كل من المنتخب الجزائري وكوت ديفوار للمسابقة، ومشوار يليق بكتيبة أسود الأطلسي، حيث تفوق في الجولة الأولى من دور المجموعات على نظيره غانا بهدف دون رد بتوقيع سفيان بوفال، وفي المرحلة الثانية تغلب على نظيره جزر القمر بثنائية تناوب عليها كل من سليم أملاح وزكرياء أبو خلال.

وبالانتقال إلى الجولة الثالثة من دور المجموعات كان التعادل المثير مع منتخب الجابون بهدفين لمثلهما، وأحرز ثنائية أسود الأطلسي كل من سفيان بوفال من علامة الجزاء، وأضاف أشرف بن حكيمي الهدف الثاني قبل النهاية بست دقائق، بث مباشر مباراة المغرب ومصر بدون تقطيع اليوم، قبل أن ينتقل إلى دور الستة عشر وهنا كانت العودة المميزة بتسجيل ثنائية عن طريق يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني، وأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام مصر:

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس.

في خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا.

في خط الهجوم: سفيان بوفال، أيوب الكعبي، يوسف النصيري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر VS المغرب اليوم

وهنا ستكون الأنظار موجهة نحو ملعب أحمدو أهيدجو، حيث سيلتقي منتخب مصر ونظيره المغربي في مباراة تنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس بتعليق خليل البلوشي، وقناة الأولى الرياضية المغربية عبر التردد الأرضي بتعليق عبد الحق الشراط..

سيحاول منتخب مصر أن يخوض مباراة اليوم أمام المغرب بنفس الروح والقوة التي لعبها أمام كوت ديفوار في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي ابتسمت للفراعنة بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، لكن ماذا حدث في دور المجموعات؟ يلا شوت ارابيا.

خسر منتخب مصر في بداية مشواره أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد، قبل أن يقود محمد صلاح المنتخب المصري لتحقيق الفوز بتسجيله هدفا في شباك غينيا بيساو، ومع الجولة الثالثة تغلب الفراعنة على صقور الجديان السودانية بنتيجة هدف دون رد وقع عليه المدافع محمد عبد المنعم yalla shoot arabia.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام المغرب:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، عمر كمال عبدالواحد.

في خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

موعد مباراة مصر والمغرب اليوم في أمم إفريقيا:

وتلتقي كتيبة المنتخب المغربي بنظيره المصري في دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين.

كما تتابعون مباراة مصر والمغرب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط.

تفاصيل مباراة مصر والمغرب

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مصر والمغرب؟ : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر، 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب؟ : بي ان ماكس 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : خليل البلوشي
  • 🏆 البطولة : كأس الأمم الأفريقية
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 30-01-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : مصر 2-1 المغرب