مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم 27-01-2022 كأس الرابطة المصرية



تتجه الأنظار صوي ملعب برج العرب الذي يحتضن مباراة قوية تجمع الأهلي الذي يدخل لأول مرة بتشكيلة من الصف الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي سيخوض مباراة الليلة باللاعبين العائدين من فترة توقف سواء إجبارية بسبب الإصابات المختلفة أو الإصابة بفيروس كورونا حيث ظهرت الحالات الايجابية في الآونة الأخير مثل رامي ربيعة ووبيرسي تاو ولويس ميكسيوني.

كما يتواجد العديد من اللاعبين من الأهلي مشاركون رفقة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقامة حاليا في الكاميرون، وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي ومحمد شريف وعمرو السولية يالاضافة إلى اصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم في كأس الرابطة.

وضمت قائمة الأهلي كل من:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خد الدفاع: محمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة.

خط الوسط: أحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب ومحمد ياسر

توقيت مباراة الأهلي وسموحة اليوم

وتتابعون مباراة الأهلي وسموحة اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، يلا شوت ارابيا الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس.

تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الأهلي وسموحة؟ : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر, 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : ON Time Sport 1
  • 🎤 معلق المباراة : أيمن الكاشف
  • 🏆 البطولة : كأس الرابطة المصرية
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 27-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 0-3 سموحة