مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم 13-02-2022 في الدوري الالماني

Dortmund-vs-Union-Berlin

في محاولة لتدارك الهزيمة في الجولة الماضية من البوندسليجا يدخل فريق بروسيا دورتموند اختبارا قويا أمام يونيون برلين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الألماني على استاد آندر آلتن فورستيري مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتشابه موقف الفريقين كونهما عائدين من هزيمة فصاحب الأرض تعرض لهزيمة من أوجسبورج بهدفين نظيفين، في المرحلة السابقة، أما بروسيا دورتموند تعرض لهزيمة قاسية من باير ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وحقق يونيون برلين انتصارين في المراحل الخمس السابقة، على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، وعلى بوروسيا مونشنجلادباخ بنفس النتيجة، وخسر في مباراة وحيدة أمام أوجسبورج وتعادل في لقائين أمام باير ليفركوزن بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة دورتموند ويونيون برلين بث مباشر اليوم.

تشكيل يونيون برلين المتوقع أمام دورتموند:


في حراسة المرمى: أندرياس لوثه

في خط الدفاع: مارفين فرايدريتش، روبن نوتشي، تيمو باومغارتل، جوليان رايرسون

في خط الوسط: ليفين أوزتونالي، راني خضيرة، جريسشا بورميل، نيكو جيسلمان

في خط الهجوم: كروس، تايوو أونيي.

غياب إيرلينج مؤثر للغاية بالنسبة لبروسيا دورتموند في الفترة الأخيرة، حيث كان اللاعب حاسما في تسجيل الأهداف ومنح فريقه فرصة التفوق على المنافسين، لكن الإصابة الحالية أبعدته عن المباريات وبالتالي فإن الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة لأسود الفيستفاليا.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند أمام يونيون برلين:


حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: توماس مونيير، مانويل أكانجي، ماتس هوميلس، نيكو شولز.

خط الوسط: ايمري تشان، جوليان براندت، محمود داوود.

خط الهجوم: ماركو رويس، دونيايل مالين، ماريوس وولف.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين:


وتلتقون مع مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.