مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم 13-02-2022 في الدوري الايطالي

ac-milan-vs-sampdoria
تتجه أنظار المتابعين في عالم كرة القدم الإيطالية نحو ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ومواجهة صعبة لميلان أمام نظيره سامبدوريا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وسبق وأن التقى نادي ميلان بنظيره سامبدوريا في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب لويجي فيراريس، وتمكن الروسونيري من تحقيق الفوز بهدف دون رد بتوقيع إبراهيم دياز.

ويبحث نادي سامبدوريا عن الفوز اليوم للتقدم نحو المراكز الآمنة في وسط الجدول، والتخلص من المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويمتلك في رصيده 23 نقطة، بث مباشر مباراة ميلان وسامبدوريا بدون تقطيع.

التشكيلة المتوقع لسامبدوريا أمام ميلان:


في حراسة المرمي: إيميليو أوديرو.

خط الدفاع: توماسو أوجيللو، عمر كوليي، مايا يوشيدا، بارتوش بيريشينسكي.

خط الوسط: مورتن ثورسبي، أدريان سيلفا، ألبين إكدال، أنطونيو كاندريفا.

خط الهجوم: مانولو جابياديني، فرانشيسكو كابوتو.

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم


وسيكون نادي ميلان على موعد مع مباراة قوية أمام سامبدوريا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت قطر.

خسارة واحدة في المباريات الثلاث الماضية لنادي ميلان جاءت على يد سبيزيا بهدفين مقابل هدف، وتفوق على نظيره إنتر ميلان في ديربي الغضب الشهير، كما تعادل بدون أهداف أمام يوفنتوس، ويمكن أن ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي في حال حقق الانتصار على نظيره سامبدوريا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام سامبدوريا:


حراسة المرمى: ماينان.

خط الدفاع: كالابريا، كالولو، رومانيولي، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي، إسماعيل بن ناصر، ساليمايكيرس، فرانك كيسي، لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا


Match Football 1

Setanta Sports 1 Eurasia HD

Ring.bg

Arena Sport 2 HD Serbia

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD