مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم 27-02-2022 الدوري الاسباني



يتحدى نادي برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو.

ديباي يعود إلى برشلونة

من الأمور الجيدة عودة اللاعب الهولندي ممفيس ديباي بعد تعافيه من الإصابة، وهو لاعب مميز يمكن أن يضيف الكثير لكتيبة تشافي وإن كان دوره في هجوم البارسا سيغيب لفترة بسبب سطوح شمس جديدة بتواجد أداما تراروي وفيران توريس وبيير إيميريك أوباميانج.

وجاءت برشلونة على النحو التالي:

حراس المرمى: شتيجن - نيتو - تيناس.

الدفاع: ألبا - جارسيا - أراوخو - ديست - بيكيه - لينجليت - مينجويزا - ألفيس.

الوسط: بوسكيتس - دي يونج - بويج - نيكو - بيدري - جافي.

الهجوم: ديمبلي - أوباميانج - توريس - أداما - دي يونج - برايثوايت - ديباي.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مساء اليوم في تمام الساعة الجادية عشر مساء بتوقيت مكة الكرمة، الساعة الجادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الجادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الجادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الجادية عشر مساء بتوقيت قطر،الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

في آخر 3 مواجهات خاضها فريق برشلونة في الدوري الإسباني جاءت الأولى أمام أتلتيكو مدريد وتفوق البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين عن طريق جوردي ألبا وبابلو مارتن باييز ورونالد كومان وداني ألفيش،وتعادل أمام إسبانيول بهدفين لمثلهما في الديربي، قبل أن يكتسح نظيره فالنسيا برباعية تناوب عليها كل إيميريك أوباميانج ثلاثية" وفرينكي دي يونج يلا شوت ارابيا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام أتلتيك بلباو:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أراخو، بيكيه، داني ألفيس.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: جافي، أوباميانج، أداما تراوري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة VS أتلتيك بلباو

وتذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها عصام الشوالي.