مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت اليوم 05-08-2022 في الدوري الالماني

bayern-munich-vs-frankfurt
تتجه الأنظار صوب ملعب كومرزبنك ارينا لمتابعة مباراة أينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في واحدة من أهم لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

كتيبة البافاري تعتلي صدارة الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند وقد سجل 18 انتصارا وخسر في 4 لقاءات واكتفى بتعادل وحيد في الموسم الحالي، أما أينتراخت فرانكفورت فيأتي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت اليوم:


وتتابعون مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

وتغلب نادي بايرن ميونخ في مباراة الجولة الماضية على نظيره جروتر فورت بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها كل من روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" وهدف عكسي من لاعب الخصم بالإضافة لهدف متأخر من الكاميروني موتينج، أما فرانكفورت فقد خسر من كولون بهدف دون رد في ملعب راين إينرجي ستاديون.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أينتراخت فرانكفورت:


حراسة المرمى : أورليش

خط الدفاع : لوكاس هيرنانديز، نيكلاس سولي، أوباميكانو، بنجامين بافار

خط الوسط : جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، مولر

خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي، ليروي ساني، سيرجي جنابري

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت:


TVT International

Sky Sports Football UK

beIN Sports FR HD 1

Sky Sport Bundesliga 1 HD

Digi Sport 3 HD Romania

وفجر أينتراخت فرانكفورت مفاجأة في الدور الأول من بطولة الدوري الألماني بالفوز على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف بتوقيع ماران هينتيرجير وفيليب كوستيتش أما هدف البافاري الوحيد فقد جاء بواسطة ليون جوريتسكا.

التشكيل المتوقع لأينتراخت فرانكفورت:


في حراسة المرمى: تراب.

خط الدفاع: داني دا كوستا، ايفان نديكا،مارتن هينتيرجير، أ.دورم.

خط الوسط: دايتشي كامادا،كريستيان ياكيتش،جبريل سو ، فيليب كوستيتش.

خط الهجوم: رافاييل بوري،سام لامرز.