مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد واتحاد طنجة اليوم 05-02-2022 الدوري المغربي



يتجه آلاف المشجعين من عشاق اتحاد طندجة لمتابعة فريقهم أمام كبير الأندية المغربية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب طنجة الدولي، مشاهدة مباراة الوداد واتحاد طنجة بث مباشر اليوم ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

سيعمل نادي الوداد الرياضي على التواجد في منطقة مميزة ضمن منافسات الدوري المغربي، حيث بدا خارج الفورمة في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري المغربي حيث تعرض لخسارة من الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف، وتعرض لخسارة أخرى من الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشاهدة مباراة الوداد الرياضي واتحاد طنجة بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الوداد الرياضي واتحاد طنجة:

ويسطع فريق الوداد الرياضي في البطولة المحببة لجماهيره أمام اتحاد طنجة وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

وتذاع مباراة الرجاء واتحاد طنجة اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي نايل سات وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت.

بعد هذه المباراة للوداد سيحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس أولى مواجهات الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل أمام ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي.

التشكيل المنتظر للوداد أمام اتحاد طنجة:

في حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.

في خط الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة.

في خط الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

تفاصيل مباراة الوداد واتحاد طنجة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الوداد واتحاد طنجة : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر, 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : المغربية الرياضية
  • 🎤 معلق المباراة : سفيان الراشيدي
  • 🏆 البطولة : الدوري المغربي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 05-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة