مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم 10-02-2022 كأس إيطاليا



يلتقي فريق يوفنتوس في قمة ليست سهلة أمام ساسولو عندما يتواجه الفريقان ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم على ملعب أليانز أرينا.

حقق فريق يوفنتوس انتصارا بالأربعة في مستهل مشواره بكأس إيطاليا في النسخة الحالية وتحديدا دور الستة عشر، حيث تمكن الفريق من قص شريط أهدافه عن طريق الكولومبي خوان كوادرادو، ودانيلي روجاني وباولو ديبالا وألفارو موراتا، في حين سجل هدف سامبدوريا الوحيد في مباراته أمام السيدة العجوز اللاعب أندريا كونتي، ليمر إلى دور الثمانية ويبدأ طريقه نحو التتويج بلقب المسابقة التي اعتاد على حصدها في ظل تراجع الأندية المنافسة.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: كونسيلي

في خط الدفاع: روجيريو، فيراري، تشيريتشيش، تولجان.

في خط الوسط: لوبيز، فراتيسي، جوريتشيش.

في خط الهجوم: جيريمي بوجا، بيراردي، راسبادوري.

المدير الفني لساسولو أليسيو ديونيسي أكد في تصريحاته قبل اللقاء أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام يوفنتوس لكنهم مؤمنون بحظوظهم في حصد بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، وقد تفوقوا على كالياري في دور الستة عشر بهدف دون رد من توقيع عبدو هروي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ساسولو:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، كيلليني، دي تشيليو.

خط الوسط: دينيس زكريا، أرثر ميلو، رابيو.

خط الهجوم: ديبالا، فلاهوفيتش، موراتا.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم

وتبدأ مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان يلا شوت ارابيا.

وتشاهدون مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم عبر موقع يوتيوب من خلال قناة الدوري الإيطالي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر.

تفاصيل مباراة يوفنتوس وساسولو

  • ⌚ ما هوموعد مباراة يوفنتوس وساسولو؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو؟ : Serie A Youtube Channel
  • 🎤 التعليق الصوتي : خالد الغول
  • 🏆 البطولة : كأس إيطاليا
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 10-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة