مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس اليوم 08-02-2022 كأس العالم للأندية



ترقب في الإمارات والتي تحتضن بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية حيث يلتقي الأهلي المصري مع نظيره بالميراس البرازيلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر اليوم في نصف نهائي المسابقة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

وكان نادي بالميراس توج ببطولة كأس الليبرتادوريس في النسخة السابقة في المواجهة التي أقيمت في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، ويسعى للثأر من الأهلي الذي فاز عليه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة على ملاعب قطر.

في بطولة الدوري البرازيلي يبدو فريق بالميراس قويا للغاية وهنا ظهرت نتائجه الإيجابية في المباريات التي خاضها مع بداية العام الجديد، حيث حقق 3 انتصارات على نوفوريزونتينو بثنائية نظيفة، وعلى بونتي بريتا بثلاثية نظيفة، وعلى أجوا سانتا بهدف دون رد، وتعادل بهدف لمثله أمام ساو بيرناردو.

قائمة بالميراس البرازيلي لمباريات كأس العالم للأندية:

حراسة المرمى: ويفيرتون – ماتيوس – مارسيلو.

خط الدفاع: كوسيفيتش بنيامين – لوان جارسيا – جوستافو جوميز – موريلو كوركييرا – ماركوس روكا – جورجي – مايكي – خواكين بيكيريز.

خط الوسط: زي رافايل – جوستافو سكاربا – إدواردو آتويستا – رافايل فييجا – دانيلو – جايلسون.

خط الهجوم: دودو – روني – ويسلي – ديفيرسون – برينو لوبيز – رافايل نافارو.

التألق استمر بالنسبة للأهلي مع بداية بطولة كأس العالم للأندية الحالية حين تفوق على نظيره مونتيري بهدف دون رد، ومع نهاية شوط أول تفوق فيه الفريق المكسيكي حقق المارد الأحمر ما يريده بعد 10 دقائق فقط من الشوط الثاني بتسجيله هدف اللقاء الوحيد عن طريق محمد هاني.

غيابات الأهلي المؤثرة أمام بطل كوبا ليبرتادوريس

ورغم الغيابات الكثيرة لفريق الأهلي في البطولة إلا أن الروح التي ظهر عليها اللاعبون في مباراة مونتيري الأولى ستكون لها مفعول السحر أمام بطل المكسيك، ويغيب عن المارد الأحمر عدد من اللاعبين المؤثرين في كل مركز، فهناك محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة قوية مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، بالإضافة إلى بدر بانون في الدفاع، وأكرم توفيق الظهير الأيمن، وعمار حمدي وبيرسي تاو، بث مباشر مباراة الأهلي وبالميراس بدون تقطيع اليوم.

التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام بالميراس:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – علي معلول.

في خط الوسط: محمد مجدي قفشة– طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – أليو ديانج – لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: محمد شريف.

ولعب نادي الأهلي بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية بعدد كبير من الناشئين إن لم يكن العدد الأكثر من الشباب، واستفاد بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر من ظهور وتألق مجموعة منهم استدعاهم لقائمة مونديال الأندية، مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر اليوم، ورغم أنهم لم يسجلوا أي انتصار في البطولة لكنهم خرجوا بأشياء مميزة من بينها الثقة التي منحها المدرب لنجومه الصغار، وقد تعادل في 4 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي، وخسر من سموحة بثلاثية بيضاء yalla shoot arabia.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس اليوم:

ويخوض نادي الأهلي مواجهة صعبة أمام بالميراس اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

تفاصيل مباراة الأهلي وبالميراس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الأهلي وبالميراس : 6:30 مساءاً بتوقيت مصر, 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : SSC SPORT 7HD
  • 🎤 معلق المباراة : حماد العنزي
  • 🏆 البطولة : كأس العالم للأندية
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 08-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 0-2 بالميراس