مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 11-02-2022 الدوري الفرنسي



ينزل فريق رين ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بارك دي برانس، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في انطلاقة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

رين وبعد بداية مميزة في الدوري الفرنسي لم يكن قادرا على مواصلة التألق رغم ابتعاد الكثير من أندية القمة عن مستواهم باستثناء باريس سان جيرمان، فقد تعرض لهزيمتين في المباريات الأربع الماضية على يد لانس بهدف دون رد، وعلى كليرمونت فوت بهدفين مقابل هدف، وحقق الفوز في مناسبتين على بوردو بستة أهداف مقابل لاشئ، قبل أن يخسر بثنائية أمام بريست .

تشكيل رين المنتظر أمام باريس سان جيرمان:

في حراسة المرمى: ألفريد غوميس.

خط الدفاع: هماري تراوري، لويك بادي، نايف أكرد، بيرغر ميلينغ.

خط الوسط: بابتيست سانتاماريا، مارتن تيريه، بنجامين بوريجو، فلافيان تايت، ماتيس أبلين.

خط الهجوم: كمال الدين سليمانا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين:

وتتابعون مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا اهم مباريات اليوم.

الباريسيون خاضوا 4 لقاءات مع مستهل بداية عام 2022، وتعادلوا في أول لقاء أمام ليون بهدف لمثله، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية على ستاد بريست بثنائية نظيفة، وعلى ستاد ريمس برباعية بيضاء، وتفوق على ليل بخمسة أهداف مقالب هدف.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان:

فى حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: كيمبيمبي، مينديز، حكيمى، ماركونهوس.

في خط الوسط: باريدس، فيراتي، دانيلو.

في خط الهجوم: ميسي، دي ماريا، مبابي.

وكان باريس سان جيرمان ودع بطولة كأس فرنسا منذ أيام قليلة، على يد نظيره نيس بركلات الجزاء الترجيحية بستة أهداف مقابل خمسة، ليتبقى له المنافسة على لقب الدوري الفرنسي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ورين

  • ⌚ ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر, 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
  • 🎤 معلق المباراة : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : الدوري الفرنسي
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 11-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : باريس سان جيرمان 1-0 رين