مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الرجاء وأمازولو اليوم 12-02-2022 دوري أبطال أفريقيا

raja-club-vs-amazulu-fc


يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مواجهة الليلة بين الرجاء الرياضي صاحب الأرض والضيافة والفريق المغمور أمازولو الجنوب إفريقي ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مشاهدة مباراة الرجاء وأمازولو بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس كان قد استضاف مباراة الغريم التقليدي للرجاء، نادي الوداد بالأمس أمام ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي في مستهل مشواره أيضا بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتفوق وداد الأمة بثلاثية نظيفة وقع عليها كل من أشرف داري ويحيى جبران من ركلة جزاء بالإضافة إلى جي مبينزا.

موعد مباراة الرجاء وأمازولو اليوم

وتبدأ مباراة الرجاء وأمازولو الجنوب إفريقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر.

على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا فإنه لعب في الدور الثاني من المسابقة أمام أويلرز الليبيري وتفوق بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب وسط تألق من المخضرم محمود بنحليب الذي لن يكون متواجدا في القائمة الخاصة بالفريق بعد انتقاله رسميا إلى الأهلي الليبي.

أما في بطولة الدوري المغربي للمحترفين، فقد لعب الرجاء مباراتين فقط بداية من الأول من يناير الماضي، حيث لعب أمام الجيش الملكي وتعادل بهدف لمثله، وهي النتيجة التي حضرت أمام يوسفية برشيد في الجولة الماضية، وهو يفرط في الكثير من النقاط في حين يذهب الوداد المتصدر بعيدا في جدول المسابقة.

التشكيلة المتوقعة للرجاء أمام أمازولو:

في حراسة المرمي: مروان فخر.

في خط الدفاع: محمد نهيري - عبد الإله مذكور - جمال الدين حركاس - مروان هدهودي.

في خط الوسط: عمر العرجون - محسن متولي - محمد أزريدة.

في خط الهجوم: حميد أحداد - مصطفى كوياتي - إلياس بنجديدة.

تفاصيل مباراة الرجاء وأمازولو

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الرجاء وأمازولو : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
  • 🎤 معلق المباراة : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 12-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة