مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجه مباراة بروسيا دورتموند وجلاسكو رينجرز اليوم 24-02-2022 الدوري الأوروبي



ينزل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفا على جلاسكو رينجرز في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب إيبروكس ستاديوم في جولة الإياب من دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هالاند يواصل الغياب أمام جلاسكو رينجرز:

قال نادي بروسيا دورتموند في بيان رسمي أمس الأربعاء إن نجمه النرويجي إيرلينج هالاند سيغيب عن مواجهة جلاسكو رينجرز الليلة في إياب دور خروج المغلوب ببطولة اليوروباليج، بسبب معاناته من الإصابة التي لاحقته في الأونة الأخيرة، وهو غياب مؤثر ظهر أثره في لقاء الذهاب على ملعب سيجنال إيدونا بارك والذي خسره أسود الفيستفاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة جلاسكو رينجرز ودورتموند اليوم

وتتابعون مباراة جلاسكو رينجرز وبروسيا دورتموند الألماني في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

خسر نادي بروسيا دورتموند في مباراة الذهاب بذهاب دور خروج المغلوب على ملعب سيجنال إيدونا بارك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثنائية أسود الفيستفاليا كل من جودي بيلينجهام ورافائيل جيريرو، أما رباعية أصحاب الأرض في لقاء اليوم، عن طريق جيميس تافيرنير من علامة الجزاء وألفريدو موريلوس، وجون لوندسترام ودان أكسيل زاغادو "هدف عكسي".

تشكيل دورتموند المتوقع أمام جلاسكو رينجرز:

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: جوريرو ، هوملز ، أكانجى ، مونييه.

خط الوسط: ايمرى كان ، داوود ، بيلينجهام.

خط الهجوم: جوليان براندت ، دونيايل مالين ، ماركو رويس

وهناك حالة من التفاؤل داخل معسكر نادي بروسيا دورتموند في الأونة الحالية من أجل إحداث ريمونتادا تاريخية، خاصة أن الفريق قدم واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني بالفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ بستة أهداف دون رد.

التشكيل المتوقع لجلاسكو رينجرز أمام دورتموند:

حراسة المرمى: مكغريجور

الدفاع:باريسيتش- بالوجون - جولدسون- تافيرنير.

خط الوسط : كامارا- ديفيز- لوندسترام.

الهجوم: كينت-أريبو-الفريدو موريلوس.