مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة إشبيلية وإلتشي اليوم 11-02-2022 الدوري الاسباني



تلتقي كتيبة إشبيلية مع نظيره إلتشي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مشاهدة مباراة إشبيلية وإلتشي بث مباشر في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

انطلاقة مميزة للعام الجديد من إشبيلية بعد الفوز على قادش بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية تغلب على نظيره خيتافي بنفس النتيجة، وفي الجولات الثلاث الماضية تعادل أمام فالنسيا بهدف لمثله ، وأمام سيلتا فيجو بهدفين في كل شبكة، وفي الجولة الأخيرة تعادل بدون أهداف أمام أوساسونا، بث مباشر مباراة إشبيلية وإلتشي بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لإشبيلية:

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: أجسيتين، دييجو كارلوس، كوندي، رقيق

خط الوسط: راكيتيتش، فيرناندو، جوردن

خط الهجوم: جوميز، رافا مير، أوكامبوس

موعد مباراة إشبيلية وإلتشي اليوم

وتنطلق مباراة إشبيلية وإلتشي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت.

آخر مباراة خسرها فريق إلتشي في بطولة الدوري الإسباني أمام برشلونة في الثامن عشر من ديسمبر الماضي، وبعدها تعادل أمام غرناطة بدون أهداف، وتفوق على إسبانيول بهدفين مقابل هدف، وتفوق على فياريال بهدف نظيف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام ريال مدريد، وفي الجولة الماضية تغلب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ديبورتيفو ألافيس اهم مباريات اليوم.

تشكيل إلتشي المتوقع أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: إيدجار باديا

في خط الدفاع: يوهان موجيكا - دييجو جونزاليس - جونزالو فيردو - أنطونيو باراجان

في خط الوسط: بيري ميلا - جيرارد جومباو - عمر ماسكاريل - تيتي مورينتي

في خط الهجوم: جويدو كارييو - لوكاس بيريز

إلتشي يقدم مستويات جيدة رغم أنه يحتل مرتبة بعيدة بعض الشئ عن المراكز العشر الأولى، وقد خرج متعادلا من مواجهته أمام إشبيلية في الأسبوع الثالث من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وحينها سجل إلتشي هدفه عن طريق إينزو روكو، وسجل هدف الفريق الأندلسي، المغربي يوسف النصيري.

تفاصيل مباراة اشبيلية والتشي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اشبيلية والتشي : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر, 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : أحمد عبده
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 11-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : إشبيلية 2-0 إلتشي