مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 20-02-2022 الدوري الاسباني



محطة جديدة من محطات الدوري الإسباني ستكون طرفها اليوم فريقا فالنسيا وبرشلونة على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الليجا اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

غيابات برشلونة عن مواجهة فالنسيا

قائمة برشلونة لمواجهة الليلة امام فالنسيا شهدت العديد من المفاجآت من بينها عودة الأوروجوياني رونالد أراوخو الذي تعافى من إصابته بعد أن تعرض لها في لقاء إسبانيول بالمحطة السابقة لليجا، كما أن القائمة تشهد غياب ثنائي مميز وهما جيرارد بيكيه وداني ألفيش بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، كما أن هناك غيابات بسبب الإصابة تضرب الفريق ومن بينها أنسو فاتي وممفيس ديباي وسيرجي روبيرتو وصامويل أومتيتي.

وجاءت قائمة البارسا لمباراة فالنسيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تيناس

الدفاع: دست، أراوخو، ألبا ، مينجويزا ، جارسيا

الوسط: بوسكيتس، بويج، بيدري، دي يونج، نيكو، جافي، ديمبلى، تراوري

الهجوم: برايثوايت، لوك دي يونج، توريس، أوباميانج، الزلزولي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وتذاع قمة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

أصبح نادي برشلونة مطالبا بتحقيق الفوز اليوم إذا ما أراد أن يجد لنفسه مكانا بين الأربعة الكبار في الليجا، بعد أن حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز بالأمس على أوساسونا بثلاثية نظيفة وسط تألق لافت من نجم البارسا السابق، لويس سواريز، ليصدر أزمة كبيرة في العودة من جديد للمركز الرابع خاصة أن المنافس اليوم ليس سهلا.

وتبدو من المباريات الأخيرة لبرشلونة أن المباريات القادمة لن تكون سهلة على الإطلاق فكل الفرق تحاول أن تظهر بشكل أفضل وكان آخرهم فريق إسبانيول الذي نجح في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الفريق الكتالوني الأخر يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة برشلونة VS فالنسيا اليوم

وتلتقون مع مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت جرينتش.

وكان فالنسيا تعرض لهزيمة غير متوقعة بالمرة في الأسبوع الماضي أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، وهي تأتي بعد أيام قليلة من التعادل الإيجابي خارج ملعبه أمام أتلتيك بلباو في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويبدو أن الخفافيش يركز بشكل كبير على بطولة الكأس.