مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وساجرادا اليوم 11-02-2022 دوري أبطال أفريقيا



ينتقل فريق ساجرادا الأنجولي الذي تم تأسيسه قبل 46 عاما فقط، إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وساجرادا بث مباشر اليوم في المرحلة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعول المدير الفني لفريق الوداد على مجموعة مهمة من لاعبيه في مركز خط الوسط والهجوم كجلال الدين الداودي، ويحيى جبران وبديع أووك ومؤيد اللافي وجاي مبينزا وهو أحد اللاعبين المهمين من أجل ترجمة الهجمات التي تتاح لفريقه إلى أهداف.

التشكيلة المتوقعة للوداد أمام ساجرادا:

حراسة المرمى: رضى التكناوتي

الدفاع: حمزة أيت علال - الشيخ إبراهيم كومارا - أشرف داري - يحيى عطية الله

الوسط: جلال الداودي - يحيى جبران - أيمن الحسوني

الهجوم: بديع أووك، جاي مبينزا - مؤيد اللافي

وكان نادي الوداد تفوق على نظيره هارتس إوف أووك الغاني بنتيجة 7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدوري أبطال إفريقيا، أما ساجرادا الأنجولي فقد تخطي عقبة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بركلات الجزاء في الدور التمهيدي بشكل لا يصدق، وتغلب على رويال ليبوباردس الإسواتيني بنتيجة 3-2 في الذهاب والإياب بالدور الثاني، بث مباشر مباراة الوداد الرياضي وساجرادا بدون تقطيع.

موعد مباراة الوداد VS ساجرادا اليوم

ويتأهب فريق الوداد لخوض مباراة قوية أمام ساجرادا الأنجولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين اهم مباريات اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وساجرادا اليوم

وتذاع مباراة الوداد الرياضي وساجرادا اليوم في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية بتعلي قعبد الصمد ولد شهيبة، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق جواد بده، بث مباشر مباراة الوداد وساجرادا بدون تقطيع اليوم.

تفاصيل مباراة الوداد وساجرادا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الوداد وساجرادا : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
  • 🎤 معلق المباراة : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 11-02-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الوداد 3-0 ساجرادا