مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم 16-03-2022 في دوري ابطال اوروبا

villarreal-vs-juventus 

لقاء صعب يقام على ملعب أليانز أرينا بين يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور أمام فياريال في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في مهمة البحث عن بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

في مجموعة قوية نجح نادي يوفنتوس في التخلص من منافسيه والتي ضمت تشيلسي الانجليزي المتوج بنسخة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كما تواجد زينيت سانت بطرسبرج الروسي ومالمو السويد، ونجح في إنهاء هذا الدور وهو في المركز الأول متفوقا على المنافسين.

كان يوفنتوس قريبا من تحقيق الفوز  على نظيره فياريال في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب لا سيراميكا بعد أن خطفت الغواصات الصفراء التعادل في الدقيقة ٦٦ بأقدام دانيال باريخو بعد تقدم السيدة العجوز بهدف أول عن طريق دوسان فلاهوفيتش.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فياريال

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت، لوكا بيليجريني، دانيلو، أليكس ساندرو.

خط الوسط: مانويل لوكاتيللي، وستون ماكيني، خوان كوادرادو.

في الهجوم: دوسان فلاهوفيتش، ألفارو موراتا، باولو ديبالا.

موعد مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم

وتتابعون مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت قطر.

ويحمل نادي فياريال ذكريات حيدة في الموسم الماضي والتتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، كما أنه صعد إلى دور الستة عشر بعد أن جاء في المركز الثاني بمجموعته خلف مانشستر يونايتد.

تشكيل فياريال المتوقع أمام يوفنتوس

في حراسة المرمى: جيرو رولي

خط الدفاع: خوان فويث - راؤول ألبيول - بو توريس - ألفونسو بيدرازا

خط الوسط:  إيتيان كابوي - داني باريخو -  جيوفاني لو سيلسو

خط الهجوم: صامويل شوكويزي - ألبيرتو مورينو - أرنوت دانجوما