مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة التعاون وابها اليوم 19-03-2022 الدوري السعودي



يستضيف نادي أبها نظيره التعاون على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في المباريات الخمس الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تفوق أبها في مواجهتين فقط على الحزم متذيل جدول الترتيب بهدفين لهدف، وعلى الطائي بهدف نظيف، كما خسر في 3 مواجهات أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام النصر بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية خسر من الفتح بثلاثية نظيفة.

تشكيل أبها المتوقع أمام التعاون:

حارس المرمى: عبدالعلي المحمدي

الدفاع: أمين الأتوشي – داني سواريز – سعيد الهمصال

الوسط: محمد كنيدري – رياض شراحيلي – أورش ماتيتش – فهد الجميعة

الهجوم: صالح العمري – ميتشل فريدي – سعد بقير

موعد مباراة أبها والتعاون اليوم

وتلتقي كتيبة التعاون بقيادة نجمه المصري مصطفى فتحي أمام أبها في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت.

ستكون مباراة أبها هي الأخيرة للتعاون قبل التوقف الدولي، وخوض منتخب الأخضر السعودي لمبارياته في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وبعد التوقف سيلعب أمام الدحيل القطري في أولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

التشكيل المتوقع للتعاون أمام أبها:

حراسة المرمى: معتز البقعاوي

الدفاع: حزازي يحيى — عون السلولي — ياجو سانتوس — طارق عبد الله

الوسط سيدريك أميسي — ريان الموسى— حسن العمري — لوفانور هنريكي

الهجوم: مصطفى فتحي— لياندري توامبا.