مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز اليوم 20-03-2022 كأس الكونفيدرالية الأفريقية



يواجه فريق بيراميدز نظيره الأهلي طرابلس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بنغازي في طرابلس، وذلك في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

وتفوق نادي بيراميدز على الأهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، كما سجل الفريق الليبي انتصاره الأول في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، وتغلب على زاناكو الزامبي بثنائية نظيفة، قبل أن يحقق انتصارا ثالثا على التالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق بيراميدز فالبداية جاءت مقنعة بالفوز على الأهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، وعلى زاناكو الزامبي بثنائية نظيفة، وعلى النادي الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع الفريق التونسي بهدف لمثله في ملعب الطيب المهيري.

وجاءت قائمة بيراميدز للقاء الأهلي طرابلس على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - عمر جابر - محمد حمدي - حسين السيد.

الوسط: إبراهيم توريه - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمد صادق - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - محمود صابر.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.

ما هو موعد مباراة الأهلي طرابلس وبيراميدز؟

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 مباراة الأهلي طرابلس وبيراميدز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

في بطولة الدوري المصري كان الفوز حاضرا في 4 مباريات بآخر 5 لقاءات لعبها، وجاء الانتصار على مصر للمقاصة بثنائية نظيفة، وعلى الإسماعيلي بهدف، وبنفس النتيجة على البنك الأهلي بهدف، وعلى المقاولون العرب بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة.