مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ اليوم 05-03-2022 دوري أبطال أفريقيا

al-ahly-vs-el-merreikh


يواجه فريق الأهلي مع نظيره المريخ في قمة كبيرة بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعد مباراة المريخ السوداني والأهلي من بين المباريات القليلة المؤجلة من الجولة الأولى خاصة بعد مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات، وكانت البداية للأهلي مع مواجهة الهلال السوداني في العاصمة الخرطوم، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الجولة الثانية خسر على ملعب القاهرة الدولي من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، كان الفوز على نظيره فاركو برباعية مقابل هدف، ووقع على الرباعية كل من محمد شريف ومحمد مجدي قفشة "ثنائية" بالإضافة إلى حسين الشحات الذي نزل بديلا في الشوط الثاني، وقدم الأحمر مباراة قوية للغاية ومميزة بعد أيام من خسارة لقاء صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة المريخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمود وحيد وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبد القادر ومحمد محمود وطاهر محمد وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم:

وتبدأ قمة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين يلا شوت ارابيا.

أما فريق المريخ السوداني فيلعب اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن جمع 4 نقاط في بداية مشواره بدور المجموعات بعد التعادل السلبي بدون أهداف أمام ماميلودي صن داونز، وتفوق في الجولة الثانية على غريمه التقليدي الهلال بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للمريخ السوداني أمام الأهلي:

في حراسة مرمى : منجد النيل

في الدفاع : توماس باوكات ، كرشوم ، الصيني ، بخيت خميس

في الوسط : محمد الرسيد ، تيفور ، وجدي

في الهجوم : رمضان عجب ، الجازوني ، نوح وطوني