مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022 الدوري المصري



في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري سيخوض نادي الأهلي مباراة قوية أمام نظيره بيراميدز على ملعب السلام، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء صعب سيحسم صراع الصدارة على المسابقة المحلية.

يرغب نادي بيراميدز في استكمال المشوار المميز منذ بداية الموسم، حيث تمكن من تحقيق 3 انتصارات في أول مشواره بدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، على حساب كل من الأهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، وعلى زاناكو الزامبي بهدفين نظيفين، وأخيرا على النادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، أما في آخر مباراة لعبها في بطولة الدوري الممتاز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال – أحمد سامي – أحمد فتحي – عمر جابر- محمد حمدي - حسين السيد.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – وليد الكرتي – إبراهيم توريه – عبد الله السعيد - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي - فاجري لاكاي.

ويحتل نادي بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، فبعد أن لعب 10 مواجهات فاز في 8 مباريات وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 5 أهداف فقط "أفضل دفاع في الدوري".

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام الأهلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عمر جابر - محمد حمدي.

الوسط: نبيل عماد دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد.

الهجوم: رمضان صبحي - إبراهيم عادل - فاجري لاكاي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

أما الأهلي فيأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر، لكن الفريق الأحمر لديه مباراة مؤجلة ويمكن أن يعتلي الصدارة في حال حقق الفوز فيها يلا شوت ارابيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني - علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - أليو ديانج.

الهجوم: محمد شريف - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي

تشاهدون مباراة بيراميدز والأهلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق بلال علام على القناة الصوتية الثانية، ومحمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى، مع وجود استوديو تحليلي يضم كبار المحللين في الوسط الرياضي المصري.