مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الباطن والرائد اليوم 19-03-2022 الدوري السعودي



تتوجه الأنظار صوب ملعب نادي الباطن، ومواجهة قوية مرتقبة أمام الرائد، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والرائد اليوم

وتنقل قناة SSC Sports HD 5 وقناة SSC Sports SD 5 مباراة اليوم بين الباطن والرائد اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بتعليق كل من فهد الدريبي ومحمد الخامسي.

الباطن نجح في تحقيق انتصار وحيد خلال المباريات الثلاث الأخيرة، وجاء على حساب نظيره الفيصلي بهدف دون رد، كما تعرض للخسارة من نظيره الشباب برباعية نظيفة، وفي الجولة الماضية خسر من نظيره الفيحاء بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع للباطن أمام الرائد:

حراسة المرمى: مارتن كامبانا.

الدفاع: مسعود الربيعي – زكريا السوداني – ريناتو شافيز – عبد المجيد عبيد.

الوسط الدفاعي : ضيف الله القرني – يوسف الجبلي- يوسف الشمري

الوسط الهجومي: محمد رايحي – راكان الشملان.

الهجوم: فابيو أبريو.

موعد مباراة الباطن والرائد اليوم

وتنطلق مباراة الباطن والرائد اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وسجل كريم البركاوي هدفا مميزا وقاتلا في الدقيقة 90 لنادي الرائد في شباك الباطن في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي.

الدفاع: عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، محمد سالم، رينيه سانتوس.

الوسط: سلطان الفرحان، محمد فوزير، خالد الخثلان، كريم البركاوي، إدواردو هنريكي.

الهجوم: إدواردو لوبيز.