مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم 19-03-2022 في دوري ابطال افريقيا

al-hilal-vs-mamelodi-sundowns
تحد من نوع خاص يخوضه الهلال السوداني أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم السبت على ملعب الهلال بأم درمان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

التحدي الأصعب لفريق الهلال في مباراة اليوم لأن الفوز يعني التمسك بالمنافسة حتى الثواني الأخيرة من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا خاصة بعد تفوق الأهلي بالأمس على المريخ السوداني وانفراده بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط، والموج الأزرق بات في المرتبة الثالثة حاليا برصيد 4 نقاط والفوز على ماميلودي صن داونز سيمنحه الثقة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام صن داونز:


حراسة المرمى: علي أبو عشرين

خط الدفاع : فارس عبد الله – محمد أوتارا – محمد صلاح ارنق – صلاح عادل

خط الوسط: والي الدين بوجبا – جيراد فيري – عبدول أجاجون

خط الهجوم: عيد مقدم -ابراهيما مصطفى – ياسر مزمل

الفوز بمثابة رغبة حقيقية لدى الهلال لجمع 3 نقاط ستكون ثمينة للغاية إن تحققت على فريق صن داونز، حيث سيكون الفريق السوداني ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول أن يثأر من هزيمته في الذهاب بهدف، والثاني أن يظل في المنافسة على حجز بطاقة العبور لدور الثمانية.

التشكيل المتوقع لصن داونز أمام الهلال:


حراسة المرمى: كيندي مويني.

الدفاع: مافالا، دي رويك، أونيانجو، لاكاي.

الوسط: جالي، مودوا، دومينجو، مورينا.

الهجوم: زواني، شالوليلي.

موعد مباراة صن داونز والهلال اليوم


وتنطلق مباراة الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس.