مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم 07-03-2022 الدوري المصري



يحط نادي الجونة الرحال في ملعب القاهرة الدولي وخوض اختبار صعب أمام الزمالك المنتشي بفوزه في الجولة الماضية، عندما يصطدم الفريقان في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هزيمة من سموحة بثنائية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في الخامس عشر من فبراير الماضي زادت متاعب الزمالك بشكل كبير وأصبح المدير الفني باتريس كارتيرون محط أنظار الجميع فالكل يترقب بات ينتظر موعد رحيله والتي تأجلت حتى الهزيمة من الوداد في المركب الرياضي محمد الخامس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي أول لقاء بعد رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لعب الزمالك أمام فيوتشر في الجولة السابقة بالدوري، ونجح في اقتناص 3 نقاط ثمينة للغاية بعد أن قلب النتيجة من 2-0 إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة للزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، حمزة المثلوثي.

الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف "أوباما"، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ما هو موعد مباراة الزمالك VS الجونة اليوم؟

وتتابعون مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال.

تحسنت نتائج نادي الجونة في الأونة الأخيرة وتمكن من حصد 6 نقاط في آخر 3 مباريات لعبها في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن سجل الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدف، وتفوق بنفس النتيجة على الإسماعيلي ، وخسر من البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للجونة أمام الزمالك:

حراسة المرمى: إسلام طارق.

الدفاع: محمد نجيب، عمرو طارق، أحمد سالم صافي، عمرو سعداوي.

الوسط: ناصر ناصر، سيف العجوز، إسلام محارب.

الهجوم: كريم طارق، خالد قمر، محمود الشبراوي.