مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 02-03-2022 الدوري المصري

al-zamalek-vs-future-fc


رحلة جديدة هدفها استعادة الثقة والرغبة من قبل جماهير الزمالك في فريقها الذي يلتقي نظيره فيوتشر مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الزمالك هو من يسيطر على الأحداث داخل الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلن مرتضى منصور أنه تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وسيتولى المسئولية بصفة مؤقتة المدير الفني أسامة نبيه، حتى يتم الاستقرار على اسم المدرب الأجنبي الجديد.

بعد فوز الأهلي بالأمس على نظيره فاركو برباعية مقابل هدف، أصبح الفوز ضرورة ملحة للزمالك صاحب المركز الرابع من أجل تقليص الفارق مع المارد الأحمر والحفاظ على الأمل في التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.

أول قائمة للزمالك بعد رحيل كارتيرون أمام فيوتشر:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبد الله جمعة - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا " - ماجد هاني - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم : عمر السعيد - سيف الجزيري.

أما فيوتشر فهناك فرصة جيدة لاستعادة المركز الخامس عندما يواجه الزمالك مساء اليوم في الدوري المصري الممتاز، حيث يخوض المواجهة وهو في المركز السادس برصيد 15 نقطة يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر اليوم

وتبدأ قمة الزمالك وفيوتشر مساء اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتشهد قائمة فيوتشر لمباراة اليوم أمام الزمالك غياب الحارس محمود عبد الرحيم الشهير بجنش، فقد ذكر النادي القادم لأول مرة إلى دوري الأضواء والشهرة بأن علي ماهر استبعد الحارس لأسباب فنية.