مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الرجاء الر ياضي وأمازولو اليوم 18-03-2022 دوري أبطال أفريقيا



تتأهب جماهير كرة القدم الإفريقية لمتابعة قمة الرجاء الرياضي المغربي بنظيره أمازولو الجنوب إفريقي على ملعب الأخير، ضمن منافسات المحطة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الر ياضي وأمازولو اليوم

وتشاهدون مباراة الرجاء الرياضي المغربي وأمازولو الجنوب إفريقي اليوم في خامس محطات دور المجموعات بالأبطال، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق جواد بده.

ترتيب مجموعة الرجاء الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل نادي الرجاء الرياضي المغربي في صدارة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط يليه فريق وفاق سطيف الجزائري بست نقاط، كما يأتي أمازلو الجنوب إفريقي في المركز الثالث بنفس عدد المقاط، ويتذيل حوريا كوناكري المجموعة بثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وأمازولو اليوم

وتنطلق مباراة الرجاء الرياضي وأمازولو الجنوب إفريقي في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت اليمن.

وكان الرجاء الرياضي المغربي تعرض للهزيمة في المحطة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على يد حوريا كوناكري الغيني بهدفين لهدف، ليسقط للمرة الأولى، بعد أن حقق 3 انتصارات في بداية المشوار.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام أمازولو:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

الدفاع: محمد نهيري - مروان هدهودي - جمال حركاس - عبد الجليل جبيرة

الوسط: فابريس نجوما - محمد مكعازي - محمد زريدة

الهجوم: محسن متولي - سفيان بنجديدة - حميد أحداد

وتفوق نادي الرجاء الرياضي على نظيره أمازولو بهدف دون رد، كما تغلب بنفس النتيجة على كل من حوريا كوناكري الغيني ووفاق سطيف الجزائري، ويمني الفريق المغربي النفس بالتأهل اليوم إلى دور الثمانية اليوم في حال نجح في حصد الثلاث نقاط أمام أمازولو رغم صعوبة المهمة حيث يظهر أبناء البافانابافانا بمستوى مميز في أول مشاركة له بدور المجموعات.