مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم 16-03-2022 في الدوري الانجليزي

arsenal-vs-liverpool

 يطير فريق ليفربول إلى ملعب الإمارات لخوض واحدة من أهم مباريات الموسم الحالي على الاطلاق أمام أرسنال في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

خسارة مانشستر سيتي لنقطتين أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز أشعل المنافسة أكثر على لقب البريمير ليج وبات على ليفربول تحقيق الفوز لتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم

وتذاع مباراة ليفربول وارسنال اليوم في لقاء صعب على الطرفين من أجل حسم ٣ نقاط مهمة في صراع اللقب وصراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية متابعة مباراة ليفربول وارسنال عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي ٣ بريميوم بتعليق عصام الشوالي.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم

وتلتقون مع مباراة ليفربول ضد أرسنال في تمام الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان.

وكما أن مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة لليفربول فإنها مهمة للغاية لكتيبة ميكيل أرتيتا والذي يصارع من أجل بطاقة مؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تشكيل أرسنال المتوقع ليفربول

حراسة المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: بن وايت، سيدريك، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: تشاكا، أوديجارد، بارتي.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، لاكازيت

تقارير عديدة أشارت إلى أن محمد صلاح النجم العربي المصري قد لا يتواجد في التشكيلة الأساسية اليوم أمام أرسنال وسيكون على دكة الاحتياط بعد تعرضه لكدمة في مباراة الجولة الماضية من الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا، فابينيو.

خط الهجوم: جوتا، ساديو ماني، لويس دياز.