مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ارسنال واستون فيلا اليوم 19-03-2022 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-arsenal


مواجهة صعبة للغاية تجمع أرسنال بنظيره أستون فيلا على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تلتقون بها في تمام الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة.

مهمة أخرى جديدة أمام أرسنال بعد أيام من مواجهة ليفربول والخسارة بثنائية في ملعب الإمارات، والبحث جار حتى الآن عن بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للعودة من جديد للبطولة التي ذهب نجومه إليها في نسخة 2006 إلى المباراة النهائية.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أستون فيلا:


حراسة المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: سيدريك، بن وايت، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: توماس بارتي، تشاكا، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، لاكازيت.

ويحتل نادي أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، الذي يمني النفس بسقوط الجانرز اليوم لمزاحمته على البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد أن حسمها بكل كبير ثلاثي المقدمة مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، وتبقى أن نعرف من الطرف الرابع قبل نهاية المسابقة بثماني جولات.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام أرسنال:


حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: تارجت، هاوس، كونسا، كاش.

الوسط: رامسي، لويز، ماكجين.

الهجوم: فيليب كوتينيو، إنجز، بويندايا.

موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا:


وتلتقون مع مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.