مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة غانا ونيجيريا اليوم 25-03-2022 في تصفيات كاس العالم

ghana-vs-nigeria
تتجه الأنظار صوب ملعب بابا يارا ومواجهة لا تحتمل أي أخطاء بين غانا ونيجيريا في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

لم يكن منتخب غانا هو المنتخب الذي نعرفه جيدا في البلدان العربية والإفريقية، خاصة مع اعتزال عدد كبير من نجومه المميزين في مقدمتهم المهاجم أسامواه جيان وبدأت الأمور تسوء بشكل أكبر، ورغم ذلك فإن المحلليين في غانا يرون أن البلاك ستارز يتلك نجوما كبارا ويمكنهم أن يحققوا العديد من الإنجازات لكنهم بحاجة ماسة إلى مدرب يقود المجموعة ويعرف جيدا كيف يلعب.

تشكيل غانا المتوقع أمام نيجيريا:


حراسة المرمى: جوزيف والكوت.

الدفاع: أندرو يادوم – عبد الرحمن بابا – دانييل أمارتي – ألكسندر دجيكو.

الوسط: توماس بارتي– دانييل كوفي – بابا إدريسو.

الهجوم: كمالدين سليمانا - جوردان أيو – أندري أيو.

موعد مباراة غانا ونيجيريا اليوم


وتنطلق مباراة غانا ونيجيريا اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

في الجانب المقابل فإن منتخب نيجيريا يعد الأوفر حظا لخطف بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم وهناك الكثير من الأصوات التي ترشحها بقوة لتجاوز غانا، لكن ربا يتغير هذا كله على أرضية الملعب حينما يكون التنافس على أرضية ملعب المباراة فقط.

التشكيلة المحتملة لمنتخب نيجيريا أمام غانا:


حراسة المرمى: فرانسيس أوزوهو.

خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، شيدو أوازيم.

خط الوسط: موزيىس سيمون، جوزيف أريبو، ويلفريد نديدي، صامويل تشوكويزي.

خط الهجوم: أوديون إيجالو- كيليتشي إيهيناتشو.

القناة الناقلة لمباراة نيجيريا وغانا اليوم:


وتشاهدون مباراة غانا ونيجيريا اليوم في ذهاب المرحلة الختامية من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، عبر قناة SSC Sports HD 4 بتعليق مشاركي القرني، بالإضافة إلى قناة سبورت البرتغالي الرابعة، وقناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع يوتيوب الشهير.