مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجه مباراة سوريا والعراق اليوم يلا شوت 29-03-2022 في تصفيات كاس العالم

syria-vs-iraq
يخوض منتتخب العراق واحدة من أهم مبارياته في الفترة الأخيرة عندما يلعب ضد سوريا على ملعب راشد بنادي شباب الأهلي دبي، وذلك في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة العاشرة والأخيرة من مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويصل منتخب سوريا إلى الجولة الأخيرة وهو خارج المنافسة وكل هدفه الآن هو تحقيق الفوز من أجل الارتقاء في سلم الترتيب فقط لتحسين المراكز، حيث يبحث زملاء النجم عمر السومة عن الفوز الثاني له في المرحلة النهائية من التصفيات وجاء الهدف الأول في الجولة الماضية على حساب لبنان بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والعراق


وتشاهدون مباراة العراق وسوريا اليوم عبر قناة SSC sports HD 7 بتعليق عبد العزيز السبر وقناة الرابعة العراقية ويعلق عليها محمد السعدي، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس.

موعد مباراة سوريا والعراق اليوم


وتتابعون مباراة سوريا والعراق اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

والتقى المنتخب العراقي الطامح لتحقيق الانتصار اليوم أمام نظيره السوري في المرحلة الخامسة من دور المجموعات الحالية على ملعب ثاني بن جاس بنادي الغرافة، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف مثله يث سجل عمر السومة للسوريين وأحر أمير العماري لأسود الرافدين من علامة الجزاء.

تشكيل منتخب العراق المتوقع أمام سوريا:


حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: أحمد إبراهيم، علي فائز، مناف يونس، ضرغام إسماعيل، شيركو كريم.

خط الوسط: أمجد عطوان، سعد عبد الأمير، إبراهيم بايش، حسين علي.

خط الهجوم: أيمن حسين.