مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

تشيلسي يقسوعلي بيرنلي برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي



تستقبل كتيبة بيرنلي نظيرتها في تشيلسي على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الحالية، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي وتشيلسي

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي بريميوم 1 مواجهة اليوم بين بيرنلي وتشيلسي في الأسوبع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلي تعرضت لأكثر من هزيمة بداية من أول يناير الماضي الأولى جاءت أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بدون أهداف امام أرسنال وواتفورد وتعادل أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله، وخسر من ليفربول بهدف، ومن ليستر سيتي في المرحلة السابقة بثنائية نظيفة، وتفوق في أكرث من مواجهة بداية من التغلب على برايتون بثلاثية نظيفة، وعلى توتنهام هوتسبر بهدف.

التشكيل المتوقع لبيرنلي:

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: ماثيو لوتون – جيمس تاركوفيسكي – بين مي – تشارلي تايلور.

خط الوسط: جودمونسون – أشلي ويستوود – جوش براونهيل – دوايت ماكنيل.

خط الهجوم: فيدرا – كريس وود.

فلت تشيلسي من كمين نادي لوتن تاون في الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحقق الفوز الثمين في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقبلها كان قد خسر من ليفربول بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يلا شوت ارابيا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بيرنلي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، أزبيليكويتا.

خط الوسط: كوفاسيتش، نجولو كانتي، ألونسو.

خط الهجوم: ماسون ماونت، بوليسيتش، هافيرتز.

ما هو موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم ؟

وتتابعون مباراة تشيلسي وبيرنلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن.