مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وقادش اليوم 11-03-2022 في الدوري الاسباني

cadiz-vs-atletico-madrid
يلعب نادي أتلتيكو مدريد مباراة قوية أمام نظيره قادش مساء اليوم الجمعة. في افتتاحية الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الاسباني على ملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
أتلتيكو مدريد يمني النفس بتحقيق الفوز اليوم على قادش من أجل مواصلة التألق في الجولات الثلاث الأخيرة والتي شهدت انتفاضة من الروخي بلانكوس قبل أيام قليلة من لقاء مانشستر يونايتد في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش

وتلتقون مع مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الاردن، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد وقادش اليوم

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم في المواجهة الثامنة والعشرين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

قمة الشياطين في انتظار أتلتيكو مدريد
سيكون العالم على موعد مع متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ونظيره مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل في مباراة العودة بدور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد في محاولة لتفادي السقوط هناك بعد أن تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب على ملعب واندا ميتروبوليتانو.