مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وكالياري اليوم 19-03-2022 الدوري الايطالي



يواجه فريق ميلان نظيره كالياري في اختبار صعب هدفه مواصلة صدارة الدوري الإيطالي بعد سلسلة من المباريات المميزة خاضها الفريق ليعيد جماهيره إلى ذكريات رائعة، وذلك قبل لقاء كالياري في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سردينيا أرينا، في الجولة 30 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويقبع نادي كالياري في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة وهو قريب للغاية من منطقة الهبوط فيفصله فقط عن أصحاب المراكز الثلاث الأخيرة 3 نقاط وهو يسعى لإحداث المفاجأة على ملعبه ووسط جماهيره.

تشكيل كالياري المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمى: أليسيو كراجنو.

خط الدفاع: كاسيرس، لوكا سيبيتيلي، أندريا كاربوني.

خط الوسط: ليكوجيانيس، رازفان مارين، ناهيتان نانديز، أليساندرو ديولا، دالبيرت هنريك.

خط الهجوم: جواو بيدرو، كيتا دياو.

من هو معلق مباراة ميلان وكالياري والقناة الناقلة؟

وتشاهدون مباراة ميلان VS كالياري اليوم في المرحلة رقم 30 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عبر قناة Lega Serie A YouTube من خلال موقع يوتيوب ويعلق عليها غازي العمري.

موعد مباراة ميلان وكالياري اليوم بالدوري الإيطالي

وينزل فريق ميلان ضيفا على كالياري في ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الجادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الجادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الجادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الجادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن.

ويأتي فريق ميلان في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني نابولي، ويمني النفس بالتواجد على القمة حتى النهاية والتتويج بلقب الكالتشيو بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

التشكيلة المتوقعة لميلان أمام كالياري:

حراسة المرمى: مينيان

الدفاع: فلورنزي ، توموري ، رومانيولي ، ثيو.

الوسط: كيسي ، بن ناصر ، ساليمايكيرس.

الهجوم: كرونيتش ، لياو ، جيرو