مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون اليوم يلا شوت 25-03-2022 في تصفيات كاس العالم

cameroon-vs-algeria
ملعب جابوما يستقبل قمة إفريقية كبرى تأتيكم بين الكاميرون صاحب الأرض والضيافة ونظيره الجزائري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في واحدة من أهم لقاءات المرحلة الحاسمة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

منتخب الجزائر يبتعد عن المستوى الحقيقي لبطل القارة


قبل 3 أعوام وتحديدا في ملعب القاهرة الدولي رفع منتخب الجزائر كأس امم إفريقيا وسط العديد من برقيات التهنئة والإعجاب من الجميع حيث قدم محاربو الصحراء أفضل مستوياتهم وأشاد بهم الجميع بصورة طيبة للغاية حملت المزيد من الثقة لكتيبة جمال بلماضي التي لم يكن أحد في إفريقيا يستطيع أن يمر منها.



وضمت قائمة منتخب الجزائر للقائي الكاميرون الأسماء التالية:


حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيدجة، مصطفى زغبة.

خط الدفاع: رامي بن سبعيني، يوسف لعوافي، حسين بن عيادة، يوسف عطال، أحمد توبة، جمال بن العمري، مهدي تاهرات، عبد القادر بدران، عيسى ماندي.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي، عدلان قديورة، سفيان بن دبكة، هشام بوداوي، راميز زروقي.

خط الهجوم: إسلام سليماني، إسحاق بلفوضيل، محمد بن يطو، يوسف بلايلي، رشيبد غزال، ورياض محرز.

الصورة الباهتة في أمم إفريقيا الأخيرة جعلت البعض يشكك في قدرة الجزائريين على تجاوز الكاميرون في تلك المرحلة الصعبة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، لكن ربما يرى البعض الآخر أن منتخب محاربي الصحراء قادر بالفعل على صناعة الحدث وصناعة الحدث في كل مرة يظهرون فيها شخصيتهم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون؟


هناك العديد من القنوات التي يمكنكم متابعتها لمباراة الجزائر والكاميرون اليوم وذلك عبر قناة SSC Sports HD 4 ويعلق عليها حماد العنزي.

ما هو موعد مباراة الكاميرون والجزائر اليوم؟


قمة كبيرة بإمكانكم انتظارها اليوم على ملعب جابوما أحد الملاعب التي استضافت مباريات في أمم إفريقيا الأخيرة، والتي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق.