مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

تشيلسي يفوز بشق الانفس علي نيوكاسل في الدوري الانجليزي



في محاولة جادة لتخطي المرحلة الصعبة في البريميرليج سيدخل نادي نيوكاسل يونايتد مواجهة قوية ومرتقبة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يسعى بقوة للحفاظ على مكتسبات هذا الموسم أمام قوة نظيره نيوكاسل الذي استعاد الكثير من الثقة خاصة بعد تعاقد مع مدرب جديد والتعاقد مع لاعبين من الفئة B وتمكن بالفعل من التحرك من نهاية جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل بالدوري الانجليزي

وتشاهدون مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

وتلتقون مع مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الاردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن.

تشيلسي نجح في تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي لكن يبدو أن اللقب بعيد بعض الشيء عن البلوز في النسخة الحالية خاصة أن مانشستر سيتي وليفربول في مستوى عال وفي طريقهما للمنافسة على لقب البريميرليج حتى المباراة الأخيرة في المسابقة.