مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة المغرب والكونغو اليوم 23-03-2022 تصفيات كأس العالم



تتوجه الأنظار صوب ملعب الشهداء لمتابعة مباراة المغرب وجمهورية الكونغو في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والمقرر إقامتها ضمن منافسات ذهاب دور الحسم "النهائي" من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

منتخب المغرب لم يكن مثاليا في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة والتي شهدت توديعا لها منذ الدور ربع النهائي على يد منتخب مصر بهدفين مقابل هدف بتوقيع محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، أما الفرصة اليوم قد تكون كبيرة لأن المنافس ليس منافسا من المنتخبات صاحبة النفوذ في القارة الإفريقية وإنما يأتي في الصف الثاني لكن الطموحات عندما يتعلق الأمر بواجهات حاسمة قد تكون متساوية.

تشكيل المغرب المتوقع أمام جمهورية الكونغو:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - آدم ماسينا - نايف أكرد - رومان سايس.

الوسط: سفيان أمرابط - سليم أملاح- عمران لوزا.

الهجوم: أيوب الكعبي - ريان مايي - سفيان بوفال.

موعد مباراة الكونغو والمغرب في تصفيات المونديال

ويلتقي منتخب المغرب مع جمهورية الكونغو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

كوبر يقود منتخب الكونغو أمام المغرب

المدير الفني لمنتخب جمهورية الكونغو، الأرجنتيني هيكتور كوبر أكد في تصريحاته بالأمس أنه يعرف جيدا منتخب المغرب ويعرف لاعبيه فقد سبق وأن التقاهم عندما كان يقود منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الكونغو والمغرب اليوم

وتذهب كتيبة المغرب إلى العاصمة الكونغولية مساء اليوم لخوض اختبار هو الأصعب في طريق تأهله إلى نهائيات كأس العالم والتي تلتقون بها عبر قناة Arryadia SD/HD بتعليق عبد الصمد ولد شهيبة، وقناة SSC3 HD بتعليق عبد الله الحربي.

آخر مباراة خاضها منتخب الكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال جاءت على نفس هذا الملعب، أمام بنين وتفوق أصحاب الأرض بهدفين دون رد بتوقيع ديوميرسي ميوكاني وبين مالانجو.