مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة المصري والقطن اليوم 20-03-2022 في الكونفدرالية الافريقية

coton-sport-vs-el-masry
يحتضن ملعب الجيش بالسويس قمة إفريقية مميزة تجمع المصري البورسعيدي بنظيره القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

المصري البورسعيدي في حاجة ماسة لاقتناص النقاط الثلاث رغم الظروف الصعبة التي تحيط به في الأونة الأخيرة، والوصول للنقطة العاشرة في المجموعة سيكون إنجازا كبيرا لكتيبة المدير الفني التونسي معين الشعباني الراغب في إحداث مفاجأة كبيرة في البطولة.

ويحتل نادي المصري صدارة المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد نادي مازيمبي الكونغولي، وفي حال حقق أبناء بورسعيد الفوز على القطن، وفي المقابل نجح مازيمبي في الفوز على أوثو دويو وهو الأقرب للحدوث سيتأهل الفريقان معا إلى دور الثمانية دون انتظار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام القطن:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، ياسر حمد، هيثم لعيوني، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، محمد جريندو، حسن على، الياس الجلاصي.

خط الهجوم: عمرو مرعي .

ترتيب المجموعة الثالثة بالكونفيدرالية الإفريقية


المصري البورسعيدي في الصدارة برصيد 7 نقاط

مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط

أوثو دويو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط

القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط


وتعادل المصري البورسعيدي أمام القطن الكاميروني البداية بدون أهداف، كما تغلب على مازيمبي بهدفين نظيفين في ملعب برج العرب، قبل أن يخسر أمام أوثو دويو بهدف وهي نفس النتيجة التي حقق بها الفريق البورسعيدي الفوز في الجولة الرابعة.

موعد مباراة المصري والقطن الكاميروني


ويلتقي المصري البورسعيدي بنظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن.