مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ اليوم 18-03-2022 دوري أبطال أفريقيا

el-merreikh-vs-al-ahly
قمة قوية ينتظرها عشاق المارد الأحمر بين الأهلي ونظيره المريخ السوداني على ملعب السلام "وي الأهلي" في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعد واحدة من أهم اللقاءات في تلك المرحلة.

الأهلي يحتاج للنقاط الثلاث أمام المريخ:

المريخ والأهلي التقيا قبل أسبوع تقريبا أو يزيد قليلا وقد تفوق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين عن طريق محمد شريف "ثنائية" بالإضافة إلى هدف عكسي جاء بعد اختراق عمرو السولية لدفاعات الأحمر الوهاج، وهو الفوز الوحيد للشياطين الحمر في المجموعة حتى الآن لتكون بداية غير جيدة بالمرة تحدث لأول مرة بعد فترة طويلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ اليوم

وتذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عصام الشوالي مع وجود استوديو تحليلي رئيسي لمباريات اليوم حيث سيلعب في نفس التوقيت أمازولو الجنوب إفريقي والرجاء الرياضي المغربي، كما يخوض وفاق سطيف الجزائري مباراة قوية أمام حوريا كوناكري الغيني.

مشوار الأهلي حتى الآن في دور المجموعات؟

بداية مخيبة لحامل اللقب في آخر بطولتين، حيث لم يجمع سوى 4 نقاط فقط في المباريات الأربع الأولى بعد الفوز على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتعادل السلبي بدون أهداف أمام الهلال السوداني، وتعرض لخسارتين أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بهدف وبنفس النتيجة في بريتوريا.

بيرسي تاو يعود لقائمة الأهلي

وعاد بيرسي تاو لقائمة الأهلي في مباراة المريخ السوداني بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، ليدعم صفوف الفريق على مستوى الهجوم.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر

موعد مباراة الأهلي والمريخ

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.