مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم 06-03-2022 الدوري الاسباني



يطير فريق برشلونة إلى ملعب مانويل مارتينيز فاليرو لملاقاة نظيره إلتشي في لقاء صعب على الطرفين وإن كان النتيجة تصب في صالح الفريق الكتالوني وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر اليوم في الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

عليك الحذر من إلتشي الذي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين ليس فقط على المستوى الفردي وإنما على المستوى الفردي، فالفريق يعتمد بشكل كبير على الجماعية في الأداء ومثل ندا لأندية التوب في الدوري الإسباني.

ويسير فريق إلتشي صاحب الأرض والضيافة بشكل جيد في مجمل مبارياته فبنظرة إلى المباريات الماضية وتحديدا الجولات الخمس السابقة، فإن الفريق عافر بقوة أمام ريال مدريد وخرج بنقطة ثمينة من ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد التعادل بهدفين لمثلهما ثم تفوق على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من إشبيلية بهدفين دون رد، قبل أن يعود ويتغلب على رايو فاليكانو بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية تعرض لخسارة بثلاثية نظيفة أمام ليفانتي.

تشكيل إالتشي المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: إدجار بديعة

في خط الدفاع: أنطونيو براجان - إنزو روكو - بيدرو بيجاس - يوهان موخيكا

في خط الوسط: تيتي مورينتي - ماسكاريل - راؤول جوتي - فيدل تشافيس

في خط الهجوم: بيري ميلا - لوكاس بويه

ما هو موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم؟

وتلتقون مع مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دنشق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن.

بداية من الفوز على أتلتيكو مدريد والنتائج أصبحت مميزة لكتيبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فقد تعادل في ديربي كتالونيا بهدفين لمثلهما أمام إسبانيول، وحقق الفوز على فالنسيا برباعية مقابل هدف، وتغلب على أتلتيك بلباو برباعية نظيفة  .

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة إلتشي على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، لازار كاريفيتش.

خط الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، جوردي ألبا، لينجليت، أوسكار مينجويزا ، إريك جارسيا.

خط الوسط: بوسكيتس، بويج، نيكو، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي.

خط الهجوم: ديمبلي، أداما تراوري، ممفيس ديباي، لوك دي يونج، فيران توريس، أوباميانج.